كتاب من قتلني

 كتاب مـــــن قتلنــــــــــــــي؟

 للأديبة الدكتورة/ زينب حلبي 

عدد صفحات/  96 صفحة 

الصنف الادبي: قصص بوليسية 

حجم الكتاب: من القطع المتوسط 

عدد القصص داخل الكتاب ثماني قصص 

كتاب من قتلني

التعريف بالكتاب

يعد كتاب ( من قتلني ؟ ) للقديرة الدكتورة زينب حلبي هو الكتاب رقم 15 فقد ساهمت في المكتبة العربية قبله بعدد 14 كتاب في جميع الصنوف الادبية من مقال لرواية لخواطر الي ان كتبت تلك المجموعة القصصية البوليسية . 

من خلال قراءتي المتواضعة للمجموعة استطيع وبكل جدار ان القبها ب ( أجاثا كريستي العرب)  . تلك الكاتبة الانجليزية التي تميزت في الكتابة البوليسية بحنكة وعبقرية . 

وسارت علي خطاها اديبتنا المتميزة الدكتورة زينب حلبي .

 منهج الكتاب

حيث عرجت علي جميع صنوف الجريمة من قتل وسرقة واخذ بالثأر وحوادث قدرية وعرجت بنا بين كل تلك الصنوف بإسلوب عبقري حيث تبدأ القصة بهدوء يشوبه الحذر سرعان ما تتبدل الاحوال إلى عواصف برق ورعد وتنقلب الدنيا رأسا علي عقب فهناك قتيل لا يعرف من قتله وهناك مسموم لا يدري من سممه وهناك مسروق لا يعرف من سرقه وتجعلك تضرب أخماس في اسداس وتبحث مع الشرطة وتعيش الاحداث كآنك  احد ابطال القصة وهذه هي العبقرية حيث تسحبك إلى قلب الحدث دون أن تدري وتجعلك تبحث عن الجاني بكل حماس واخلاص . إلى أن تتكشف خيوط القضية وينحل لغز الجريمة . 

إقرأ أيضا لقاء خاص مع الكاتبة أميرة إسماعيل 

إذا كنت من عشاق الغموض والدراما وحل الالغاز البوليسية فأنصحك وبشدة قراءة تلك المجموع التي تأخذك بحرفية ولباقة إلى عمق الاحداث وتشد اعصابك وتتوتر وتجري وتلهث وتختبئ خلف الجدران وتطارد المجرمين كآنك في فيلم أكشن من هوليوود . 

اتمني لك صديقي القارىء رحلة ملؤها التشويق والاثارة مع مجموعة قصصية ( من قتلني ) للعبقرية الدكتورة / زينب حلبي 

كتبه الدكتور / أحمد أبوتليح

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم
Post ADS 2

آخر الأخبار

Post ADS 2